الحلقة الثامنة من مسلسل "المختفي" الذي يبث على القناة الثانية تحقق 5.4 مليون مشاهدة

 الحلقة الثامنة من مسلسل "المختفي" الذي يبث على القناة الثانية تحقق 5.4 مليون مشاهدة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 27 نونبر 2023 - 20:11

حققت الحلقة الثامنة من المسلسل الدرامي والبوليسي "المختفي" الذي يبث مساء كل خميس على القناة الثانية "دوزيم"، 5.4 مليون مشاهدة.

وحسب بلاغ للقناة الثانية (2M) فإنه، ومنذ بداية حلقات المسلسل البوليسي والتشويقي "المختفي"، بدأ يتزايد نسب المشاهدة بشكل مطرد، بحيث تابع الحلقة السادسة ما لا يقل عن 4.7 مليون شخص والحلقة السابعة اقتربت نسبة المشاهدة من 4.9 مليون. وبلغت حصة الجمهور المسجلة 35.3 بالمائة، بمتوسط ​​14.9 مليون مشاهد.

وحسب ذات المصدر، فقد ظهر الإقبال أيضًا على المنصات الرقمية، حيث حصدت الحلقات والمقتطفات والمنشورات المتعلقة بالعمل الدرامي الجديد أكثر من 14 مليون مشاهدة على اليوتيوب و3.8 مليون مشاهدة على إنستغرام.

هذا، ويعد "المختفي" مسلسل بوليسي من إخراج زكية الطاهري وسيناريو زكية الطاهري ومحمد لمويسي. ومن بطولة جيهان كيداري، عبد الإله رشيد، عبد الله ديدان، يوسف الجندي، هاجر عدنان، منصف قبري، أيوب كريطع، زينب العلمي، إلهام واعزيز، ماجدة بنكيران، هاجر عدنان، وإلهام واعزيز وإيمان المشرفي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...